-->
U3F1ZWV6ZTIyMDIwODk2MTM5X0FjdGl2YXRpb24yNDk0NjYzNzI1NzQ=
recent
احدث المواضيع

ربح المال من الانترنت 2020 جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهلا بكم زوار مدونتنا ANDRO GAMES   من جديد نرحب بكم
وسوف نتحدث اليوم عن نفسك انت ماذا اقصد ؟؟
اقصد عن نفسك  اي انك انت تستطيع كسب المال من الانترنت وبمجهود داخل منزلك فقط كل ما سوف تحتاجه المثابره والتركيز وجهاز الابتوب وانترنت لبدأ هذه المشروع الخاص بك وتحقيق دخل اضافي بل ربما يكون في بعض الاحيان دخل اساسي لك ان مجال الربح من الانترنت مجال واسع ومتعدد سوف نخلص اليوم في هذه المقاله بعض ما سوف تحتاج اليه .. 



ربح المال عن طريق العمل على الإنترنت
أصبح العمل عن بعد عن طريق الإنترنت منتشرا بشكل كبير في الآونة الأخيرة في الوطن العربي، وذلك بسبب قلة فرص العمل في البلدان العربية، والمميزات التي يتمتع بها العمل عن طريق الإنترنت والتي تجذب الشبان كما يجذب المغناطيس الحديد. في هذه المقالة سنتحدث عن العمل الحر عن طريق الإنترنت.

ما هو العمل الحر عن طريق الإنترنت؟
في العمل الحر عن طريق الإنترنت يتم الاتفاق بين شخصين لينفذ أحدهما مهمة محددة للآخر مقابل كمية من المال. من الممكن أن تكون المهمة أي شيء يخطر في البال، مثل تصميم موقع أو المساعدة في أداء الواجبات، أو الاعتناء بمنتج ما على الإنترنت، ويسمى الشخص الذي يطلب من الآخر تنفيذ المهمة ب "المشتري"، في حين يسمى الشخص الذي ينفذ المهمة ب "البائع".

متطلبات العمل الحر من خلال الإنترنت
لا يتطلب العمل على الإنترنت الكثير من المتطلبات، ويكفي لبدء العمل توافر ما يلي:
1.
حاسوب محمول أو غير محمول ذو قدرات جيدة ومناسبة للمجال الذي ستعمل فيه على الإنترنت. إذا كنت ستعمل في مجال التصميم والمونتاج، ربما تحتاج إلى حاسوب مرتفع الثمن، أما إذا أحببت أن تعمل في مجال الكتابة فحاسوب ذو قدرات متوسطة يفي بالغرض.
2.
اتصال إنترنت جيد، حيث أن الإنترنت هو الذي يمكنك من التواصل مع المشتري وفهم ما يريد وإرسال العمل.
3.
حساب في واحد من البنوك الإلكترونية، إذ إن معظم التعاملات المالية في العمل على الإنترنت تتم عبر البنوك الإلكترونية، لكن يمكن حل مشكلة عدم امتلاك حساب عن طريق تحويل المال عبر شركات الحوالة المالية أكثر الأوقات.
4.
الخبرة والمهارة في المجال الذي ستعمل فيه، فلا يمكن للإنسان أن يبني حائطا دون أن يعرف كيفية البناء، وكذلك لا يمكن له كتابة مقالة دون معرفة قواعد الكتابة وامتلاك خبرة كافية في المجال.

كسب المال من خلال العمل على الإنترنت
إذا كان لديك كل متطلبات العمل على الإنترنت وأردت أن تبدأ بالربح عن طريق الانترنت  فإنه لديك عدة خيارات بحسب المجال الذي تفضل العمل به ولديك خبرة كافية فيه، لكن الخيار الأفضل في البداية هو العمل على المنصات العربية للعمل الحر عبر الإنترنت مثل خمسات ومستقل، حيث يتوافر الكثير من المشترين فيها، ويمكنك بسهولة أن تثبت نفسك إذا كنت ذكيا ومحترفا في عملك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة