-->
U3F1ZWV6ZTIyMDIwODk2MTM5X0FjdGl2YXRpb24yNDk0NjYzNzI1NzQ=
recent
احدث المواضيع

أفضل 4 مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر


أفضل 4 مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر
مرحبا بكم في مدونتنا andro games 

حيث نقدم اليكم اليوم في موضوعنا عن افضل 4 مواقع لتحميل برامج الكميوتر 





يحتاج مستخدمو الكمبيوتر الكثير من البرامج لتلبية احتياجاتهم وأداء وظائفهم على أكمل وجه، لكن لسوء الحظ من الصعب في بعض الأحيان إيجاد البرنامج الذي تبحث عنه سريعا، لذلك نكتب هذه المقالة لنعرفكم على أفضل المواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر.

1. موقع أب تو داون
يعتبر موقع UpToDown من المواقع الأفضل لتحميل برامج الكمبيوتر ليس لأنظمة تشغيل الكمبيوتر فحسب، وإنما للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أيضا. أي برنامج تحتاجه لحاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز ستجده موجودا في هذا الموقع إذا كان مجانيا، إذ إنه عبارة عن مكتبة برامج ضخمة للغاية. التحميل من موقع أبتوداون سهل جدا، إذ بمجرد الذهاب إلى صفحة البرنامج الذي تريد تحميله عن طريق البحث من خلال إدخال اسمه في مربع البحث في الموقع ومن ثم الضغط على اسمه أو أيقونته ستظهر لك صفحة تحتوي زر "أحدث نسخة"، عليك الضغط عليه، لتظهر صفحة تحتوي زر تحميل، وبمجرد الضغط عليه سيبدأ تحميل البرنامج المطلوب.

2. موقع Softpedia
سوفت بيديا هو موقع يقوم بفهرسة المعلومات ويوفر روابط لتحميل البرامج. كما يقوم بفهرسة أهم أخبار التكنولوجيا والعلوم والصحة والترفيه. يتم ترتيب فئات البرامج بشكل هرمي، ويمكن للمستخدمين فرز البرامج وفقا لعدة معايير مثل تاريخ آخر تحديث، أو عدد التنزيلات وما شابه ذلك.

3. موقع FreewareFiles
كما يشير اسمه، موقع فري وير فايلس هو موقع ويب متخصص لتحميل البرامج المجانية، كما يضم عددا من البرامج مفتوحة المصدر. يحتوي الموقع أكثر من 15800 برنامج مختلف، ويتم ترتيبها في فئات، لذلك من السهل التنقل بينها والعثور على البرنامج الذي تبحث عنه.

4. موقع Soft32
تأسس هذا الموقع في عام 2003، ومنذ ذلك الحين يتم تحديث البرامج فيه باستمرار. يضم سوفت 32 برامج مجانية وتجريبية لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux، ويحتوي على قسم خاص بتطبيقات أيفون. الموقع عبارة عن مستودع يضم أكثر من 85 ألف برنامج، ويتميز بمنتداه الخاص بنظام التشغيل ويندوز، حيث يمكن الحصول على المساعدة لحل المشكلات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة