-->
U3F1ZWV6ZTIyMDIwODk2MTM5X0FjdGl2YXRpb24yNDk0NjYzNzI1NzQ=
recent
احدث المواضيع

طريقة فتح رمز القفل في هاتف نوكيا




طريقة فتح رمز القفل في هاتف نوكيا



مرحبا بكم زوار مدونة ANDRO GAMES 
نقدم اليكم اليوم طريقة فتح رمز القفل في هواتف نوكيا 
اذا كنت قد نسيت رمز الهاتف اليكم هنا الطريقة الصحيحة والرسمية لفتح الهاتف

يبحث العديد من الناس عن طريقة فتح رمز القفل في هاتف نوكيا والذي يعتبر واحد من الماركات العريقة في مجال الهاتف المحمول والتي تعتبر متواجدة في كل منزل تقريبا في وقتنا الحالي، خاصة في ظل انتشار التكنولوجيا بشكل كبير وانتشار الهواتف الذكية ذات القدرة الفائقة على الدخول على الإنترنت، أصبحت هواتف نوكيا وسيلة يستخدمها الناس في المكالمات خاصة أنها من الهواتف التي تمتلك بطارية قوية تدوم لفترة كبيرة.
وعلى الرغم من أن هاتف نوكيا يعتبر واحد من الهواتف القديمة ألا أن شركة نوكيا عملت بشكل كبير خلال الفترة الماضية على تطوير أجهزتها لتواكب العصر الحالي، حيث قامت الشركة ونجحت في صناعة هواتف أندرويد يمكن من خلالها منافسة الشركات الأخرى التي تطورت كثيرا في صناعة الهواتف الذكية، وهو ما جعل البحث يزيد هو طريقة فتح رمز القفل في هاتف نوكيا، بعد انتشار هاتف نوكيا بشكل كبير بين الأوساط، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم طريقة فتح رمز القفل في هاتف نوكيا.


فتح رمز القفل في هاتف نوكيا

ويوجد عدة خطوات يمكن من خلالها فتح رمز القفل في هاتف نوكيا والذي يعمل عادة بنظام تشغيل سيمبيان s60
أولى الخطوات يجب على الشخص أن يعرف ما هو الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف وهو ما يدعى (IMEI) ويمكن رؤيته سيكون متواجد على البطارية نفسها بجوار تلك الكلمة، من الممكن الحصول عليه من خلال التصال على رقم *#06#، والذي يسهل عليك الحصول على ذلك الرقم التسلسلي.
الخطوة الثانية هي الانتقال الموقع


http://www.unlock.it/imei




وهو أحد المواقع المتخصصة في فك القفل للهواتف، وسيساعد بشكل كبير في فك رمز القفل في هاتف نوكيا، ومن ثم نقوم بإدخال الرقم المتسلسل للهاتف.
الخطوة الأخيرة: هي بعد أن يتم عمل تلك الخطوات سيظهر لك رمز القفل يمكنك من خلاله أن تفتح الهاتف بشكل طبيعي، ويجدر بنا الإشارة إلى أن تلك الطريقة لا تعمل في بعض الهواتف الخاصة بماركا نوكيا ولكن في بعض الأجهزة تحتاج إلى إعادة التشغيل قبل إدخال الرمز نفسه.







ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة