-->
U3F1ZWV6ZTIyMDIwODk2MTM5X0FjdGl2YXRpb24yNDk0NjYzNzI1NzQ=
recent
احدث المواضيع

ما هو موقع لينكيد إن؟ linkedin



مرحبا بكم زورنا الكرام في مدونة
 andro games
نقدم اليكم اليوم شرح عن موقع لينكيد إن
الذي يعتبر اهم مواقع التواصل الاجتماعي  على الرغم من جمال هذا موقع لينكيد إن لكن نلاحظ انه بعيد عن مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية تحديد هو موقع ستحتاج اليه كثيرا وخصوصا في مجالات العمل حيث يمكنك من خلاله عرض السيرة الذاتيه الخاصة بك والبحث عن العمل الذي ترغب به في مجالك او تخصصك تحديدا.
اذا حاليا دعونا نتعرف عن موقع لينكيد إن .

ما هو موقع لينكيد إن؟

أصبح موقع لينكد إن واحد من أكثر المواقع شهرة بين مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل كثرة وانتشار التواصل الرقمي بصورة رهيبة بين الناس، حيث أصبح الناس يهتمون بالهاتف الجوال ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير أكثر من مقابلة بعضهم البعض، وفي ظل هيمنة السوشيال ميديا على حياة الافراد ظهر موقع لينكيد إن وأصبح أحد أهم المواقع المستخدمة في الوقت الحالي.
ويتسائل عدد كبير من الناس عبر المواقع ما هو موقع لينكيد إن وكيف يمكننا استخدامه، وما هي الفائدة من ورائه، وهو ما نقدمه لكم من خلال هذا المقال.

ما هو موقع لينكيد إن؟



موقع لينكيد إن هو أحد المواقع القديمة جدا في مجال السوشيال ميديا حيث تم إنشاء الموقع عام 2003، أي أنه يسبق الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ومنها موقع فيس بوك الشهير، وموقع تويتر الخاص بالتغريدات.
وعلى عكس العديد من مواقع التواصل الاجتماعي موقع لينكيد إن ظهر بصورة مختلفة جدا حيث أنه موقع يهتم بالعمل والسير الذاتية، فإن كنت تبحث عن عمل يمكنك الحصول عليه من خلال هذا الموقع، فهدف موقع لينكيد إن هو أن يجمع بين الموظف وصاحب العمل.
فإن كنت صاحب عمل تبحث عن موظف أو عامل موقع لينكيد إن خيار جيد لك للإطلاع على العديد من السير الذاتية للوظيفة التي ترغب في شغلها، نفس الأمر لمن يبحث عن عمل من خلال هذا الموقع يمكنك إيجاد وظيفة مناسبة لك.

اذا كنت انت حقا محترف وتريد البدأ بعملك الخاص اذهب الى الموقع
من هنا


لاي استفسارات اخرى دعونا نتعرف عليها في تعليقاتكم اسفل المقاله او من صفحة الاتصال الخاصة بنا


تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة